مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

24 خبر
  • مونديال 2026
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات
  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

    اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

  • فيديوهات

    فيديوهات

تحرك رسمي بعد تصريحات مذيعة قناة الزمالك (فيديو)

أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر استدعاء الممثل القانوني لقناة الزمالك، على خلفية المخالفات التي شهدتها إحدى حلقات برنامج "زمالك نيوز".

تحرك رسمي بعد تصريحات مذيعة قناة الزمالك (فيديو)

وقالت لجنة الشكاوى بالمجلس، في بيان رسمي نشر عبر صفحتها على موقع "فيسبوك"، اليوم الأحد، إن القرار جاء بعد رصد مخالفة في الحلقة التي قدمتها الإعلامية فرح علي على قناة الزمالك.

وجاء في البيان: "بناء على ما أسفرت عنه أعمال الإدارة العامة للرصد بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وتوصية لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي برئاسة عبدالسلام النجار، قررت لجنة الشكاوى برئاسة عصام الأمير، وكيل المجلس، استدعاء الممثل القانوني لقناة الزمالك لجلسة استماع غدا الاثنين، بشأن ما تضمنته حلقة برنامج (زمالك نيوز) المذاعة بتاريخ 12 مارس الجاري، تقديم فرح علي، من مخالفات للأكواد الإعلامية الصادرة عن المجلس".

وخسر نادي الزمالك أمام إنبي بهدف في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، والمؤجلة من الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وبعد المباراة تم تداول مقطع فيديو لأقطاي عبد الله بعد استبداله وهو يبصق تجاه جماهير الزمالك. كما وجه لاعب إنبي بجانب إشارة ترى جماهير الزمالك أنها "استفزازية".

وكانت مقدمة برنامج "زمالك نيوز" قد وجهت انتقادات للاعب إنبي أقطاي عبد الله عقب مباراة الفريقين، التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي.

وشنت المذيعة فرح علي هجوما لاذعا على أقطاي عبد الله لاعب، بقولها: "أنت عايش في وهم ويجب أن تستفيق منه.. اسمك مازال بالقلم الرصاص".

وأضافت: "أنت لاعب لا يعرفك أحد، وبدأت مسيرتك بمعاداة جماهير الزمالك، وهو ما سيؤثر فيك مستقبلا".

وتحدثت بنبرة بها تهديد ووعيد للاعب، قائلة: "لو جماهير الزمالك وضعتك في دماغها.. صعب جدا تكمل مسيرتك..".

من جانبه، أوضح أقطاي عبد الله في تصريحات إذاعية أن ما جرى كان "سوء تفاهم"، مؤكدا أنه لم يقصد الإساءة إلى جماهير الزمالك.

وقال: "الأمر لا علاقة له بالألوان، وعندما خرجت من الملعب فوجئت بإلقاء زجاجات مياه من جماهير الزمالك، كما أن أحد إداريي النادي تلفظ ضدي بشكل غير لائق".

وأضاف أن بعض لاعبي الزمالك اعتدوا عليه عقب نهاية المباراة أثناء الاحتفالات.

واختتم تصريحاته مؤكدا أن ما تردد عن انتمائه للنادي الأهلي غير صحيح، مشيرا إلى أن هذه المعلومات مصدرها صفحات مزيفة، وأنه يشجع وينتمي فقط إلى نادي إنبي الذي يلعب في صفوفه.

المصدر: facebook/scmediaeg

التعليقات

مساعد رئيس الوزراء الإسرائيلي: ترامب يدمر نتنياهو... وما يحدث مرعب وغير مسبوق وتطور لا يمكن تصوره

قآني يتوعد إسرائيل بتكرار ملحمة عام 2000 في لبنان

تحذيرات للسفن بعد إغلاق مضيق هرمز.. وبيانات تكشف عبور سفن دولة واحدة فقط (صورة)

اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة

المغرب قد يصطدم بمنتخب قوي مبكرا.. الكشف عن أول المواجهات المحتملة لدور الـ32 في مونديال 2026

استطلاع: 92% من الإسرائيليين يعتبرون أن إيران خرجت منتصرة من الحرب

قاليباف يهدد أمريكا: من الأفضل لهم أن يكونوا حذرين في تصريحاتهم فقواتنا المسلحة مستعدة للرد عليهم

تقارير: الوفد الإيراني رفض المصافحة والصورة الجماعية مع الوفد الأمريكي

ترامب يواصل مهاجمة ميلوني: إيطاليا "ليست موجودة" للدفاع عن العالم رغم إنفاقها على الناتو

نعيم قاسم: وقف إطلاق النار يعني وقف العدوان بشكل كامل تمهيدا لانسحاب العدو من أرضنا

التلفزيون الإيراني: ترتيبات مع الوسيطين القطري والباكستاني قد تفضي للقاء أمريكي إيراني مباشر